رواية كفي عذابك الفصل السادس والعشرون 26 بقلم شهد عبد الحليم

أخر الاخبار

رواية كفي عذابك الفصل السادس والعشرون 26 بقلم شهد عبد الحليم

رواية كفي عذابك الفصل السادس والعشرون 26 بقلم شهد عبد الحليم

 رواية كفي عذابك الفصل السادس والعشرون 26 


فقالت وهى تضع يدها على وجهها : ماهو كلامك هو إلى بيكسفنى 
فقال وهو يضحك : مش بقول الحقيقه الله 
ظل ينظر اليها وهى تحاول اخفاء ضحكتها وهو مازال يردد مع الاغنيه وينظر لها ...

احنا المفروض نسميهم منه وكريم اغانى

السادس والعشرون كفي عذابك 🖤
دخلوا إلى بائع المجوهرات استقبله بترحاب شديد فقال له كريم : عايزه احدث حاجه موجوده عندك 
أخرج له عديد من اطقم السولتير الباهظه فأخذها كريم وقال لها بحنان : اختارى إلى عجبك ياحبيبتى 
فتفاجئت من هذه الكلمه التى جعلت من قلبها كالطبول وقفت معه تنظر على الاطقم بإعجاب ولكنها توترت قليلا فهذه الاطقم باهظة الثمن كثيرا فنظرت له وهمست فى أذنه : ممكن نجيب دبل بس 
فقال لها وكأنه لم يسمع لها : يالا اختارى يا حبيبتى ايه الى عجبك ممكن اساعدك 
فأمأت برأسها بموافقه وفى النهايه استقروا على طقم عباره عن سلسة رقيقه وخاتم به خرزه خضراء 
ومن ثم قال للبائع: عايزين بقا دبل ليا وليها 
فجاء البائع بالدبل وكانت أيضا على أعلى مستوى اختارت له واحده واختار هو لها الأخرى 
خرجت من المكان سعيده ليس بالاشياء التى اشترتها ولكن بمعاملته لها مساعدته لها فى الاختيار يطريقته البقه والجميله فى الكلام ..
دخلوا إلى محل الفساتين ظلت تنظر حولها بإعجاب لأشكال الفساتين ولكن وقع نظرها على فستان جميل باللون الازرق النيلى فرأى نظرتها على هذا الفستان فأمر البائعه بأن تحضره لها ...
ارتدته وكان شكله جميل جدا عليها ولكنها أصرت بأن لا يراها فستفاجئه بشكلها فى الفرح ..
عندما خرجوا قال لها بتزمر : كنت عايز اشوف 
فضحكت على منظره وقالت : هتشوف بس عايزه اعملك مفاجأه
فقال هو ومازال يتذمر : ده على اساس مشوفتوش أنا مثلا 
فضحكت وقالت : لا فى اللبس غير 
فقال لها وهو يتوعد بطريقه مضحكه: ماشى يا منه عارفه بقا لو لقيته فى البس غير وضي"ق عليكى ولا ملفت هتشوفى هعمل فيكى ايه 
فظلت تضحك على منظره وطريقته المتذمره وفى النهايه ذهبوا لاختيار بدله له .

تستمر القصة أدناه

مضت الأيام وجاء يوم الخطوبه ....
فى بيت قاسم وقفت زمرد أمام المرآه فقامت بفرد شعرها فتغير شكله تمام ولكنها كانت جميله أيضا وضعت القليل من الميكاب وارتدت فستان فى غايه من الجمال

وقف قاسم خلفها فكانت تنظر لنفسها فى المرآه وهى تضع يدها على بطنها وتبتسم 
فق*بل عنق*ها بحنان وهو يقول بعشق جارف ؛ ايه الجمال ده يا حبيبتى 
فضحكت برقه : بجد يا قاسم الفستان حلو 
فقال بحب : الفستان هياكل منك حته 
ومن ثم قالت وهى تنظر لشعرها : وشعرى شكله حلو 
فوضع وجهه فى شعرها وهو يقول : جميل اوى اوى يا حبيبتى كل حاجه فيكى جميله 
فإستدارت له ووضعت يدها على موضع قلبه وتقول وهى تنظر لوجهه: بحبك 
فجاء بنظره على ش*فتيها وهو يقترب منها ويقب*لها فوضعت يدها على وجهه وبادلته قبلت*ه برقه ..
ترك شفتي*ها وهو يود اخذها مره اخرى وقال ؛ يالا نروح علشان حبه ومش هنروح الفرح ده 
ضحكت وقالت : للدرجه ديه 
فأخذها من يدها وهو ياخذ مفاتيح السياره : للدرجه ديه ونص 
.............. ....  ..  ................................. .....
صعد كريم إلى الغرفه التى تتزين بها منه فهى فى نفس 


          ( مدونه دار الروايه المصريه )
جميع الفصول 👈 رواية كفي عذابك كاملة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -