القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية كوثر الفصل الثاني 2 بقلم Sali Sila

رواية كوثر الفصل الثاني 2

 رواية كوثر الفصل الثاني 2 


مابين ليلة وضحاها اصبحت كوثر في عالم ثاني غير عالمها لاتعلم من تفاصيله شيئا والمجهول ينتظر بقية ايامها اما الخوف والرعب يحتضن جسدها النحيل.. 
أخذت الإمراة اليهودية كوثر إلى غرفة صغيرة لاتحتوي إلا على سرير وطاولة صغيرة واغلقت عليها الباب بالمفتاح دون محاولة ان تتفوه بكلمة.. 
باتت كوثر وهي ترتعش من الخوف فهذه اول مرة تبيت بعيدا عن احضان والدتها. وفي الصباح الباكر فتح الباب ولكن هذه المرة رجل من فتحه الذي إنهال عليها بالصراخ و بكلام غير مفهوم.. ذعرت كوثر من هذا الشخص المخبول الذي إنقض عليها فجاة كالوحش وامسكها من ذراعها وأخذها إلى غرفة مليئة بالروائح الكريهة وعلى ارضيته قيء ومجموعة قرورات خمر فارغة مبعثرة هنا وهناك على ارضية الغرفة.. وبعدها قذف كوثر بقوة على الارض وهو يصرخ بكلام غير مفهوم ويلوح بيديه إتجاه الاوساخ ورمى امامها دلوا به ماء وغسول ومنشفة ففهمت المسكينة مالذي اراده منها ذاك الرجل. 





كانت كوثر لاتستوعب مما يحدث لها في تلك الاونة ذرفت دموع ودموع عبأت بها الفراغ المتبقي من مياه الدلو.. 
مسحت كوثر الارضية فلحسن حظها انها شاطرة في اشغال البيت فوالدتها بالتبني علمتها التنظيف والطبخ اليسير ولكن فعلت ذلك واحشاءها تكاد تفرغها فمن يتحمل ان يمسح القاذورات كهذه وخاصة في سنها المبكر هذا.. 
بعد إنتهائها حاولت كوثر ان تخرج من الغرفة وتوجهت في ركن من اركان المنزل وإذ بالرجل نفسه يترصدها و يحملق في عينيها المرتعبتين بشرارة وحشية ثم تركها ومضى إلى غرفته..
 وبعد مدة حضرت تلك اليهودية التي إشترتها من السوق فاخذت كوثر من يدها لتعرفها على المطبخ.. 
حاولت ان تكلم كوثر وتفهم منها لغتها ولكن عبث لم




 تستطع كلاهما الفهم على بعضهما البعض. وبعد ذلك اصبحت الإشارات هي التواصل الوحيد للتعامل مع الصغيرة.. 
مرت الايام والشهور على هذا النحو.. فالخادمة الصغيرة تعودت على لؤم وشر صاحب البيت.. وبعض الحنية والرأفة من اليهودية. ربما أحست بعطف إتجاه الصغيرة لانها لم ترزق بالاطفال البتة. وبدأت تحميها بدورها من شر زوجها الذي وصل به احيانا بتعذببها وضربها على اتفه الاسباب. 
وفي يوم من الايام وفي ظلمة الليل سكر الزوج كثيرا عن غير عادته وغاب عقله عن الوعي وتوجه مباشرة إلى غرفة كوثر

تمتلك مدونه دار الروايه المصريه مجموعة 
من أكبر الروايات المتنوعة الحصرية والمميزة
اكتب ف بحث جوجل دار الروايه المصريه
 واستمتع بقراء جميع الروايات الحصرية والمميزة

تعليقات